Bahraini Women’s Day 2018

10th December 2018 12:00 pm Third Floor

Dear Ahlia Faculty and Staff

on behalf of

Prof. Mansoor Al’Ali

President, Ahlia University

You are invited to

Bahraini Women’s Day 2018

More Information

الجامعة الأهلية تحتفل بيوم المرأة البحرينية

 

احتفلت  الجامعة الأهلية بيوم المرأة البحرينية والذي تم تخصيصه في هذا العام للاحتفاء بالمرأة في المجال التشريعي والعمل البلدي.

ورفع الرئيس المؤسس للجامعة ورئيس مجلس أمنائها البروفيسور عبدالله الحواج التهاني إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة بيوم المرأة البحرينية، مشيدا بالدور البارز الذي قام به المجلس الأعلى للمرأة في سبيل تمكين المرأة البحرينية في مختلف المجالات وعلى جميع الأصعدة.

ونوه إلى أن يوم المرأة البحرينية يحظى مكانة خاصة في الجامعة الأهلية، حيث يعبر الجميع فيه عن مشاعر الشكر والعرفان للمرأة البحرينية على مساهمتها البناءة في دفع عجلة التنمية للأمام.

من جانبها أكدت مساعدة رئيس الجامعة لشؤون الإعلام والعلاقات العامة الدكتورة ثائرة الشيراوي على حرص الجامعة على الاستمرار في دعم المرأة البحرينية لما تبذله من عطاء ومساهمة فعالة في بناء مستقبل البلاد، لا سيما في المجال التشريعي والعمل البلدي، وتبين ذلك جلياً من خلال التجربة الديمقراطية التي انطلقت في مملكة البحرين قبل 16 عاماً، وكان للمرأة البحرينية دور بارز في ترجمة المشروع الإصلاحي في مملكة البحرين لواقع نعيشه اليوم ونجني ثماره.

وذكرت الشيراوي بأن الجامعة الأهلية تفخر بتبوء عدد من خريجيها عددا من المقاعد النيابية والبلدية في الانتخابات التي شسهدتها البلاد، حيث فاز بعضوية مجلس النواب 4 من خيرة خريجي الجامعة الأهلية، ومن بينهما امرأتين وهما الأستاذة فوزية زينل والأستاذة زينب عبدالأمير، أما النائبين الآخرين من خريجي الجامعة فهما الأستاذ محمد عيسى والأستاذ محمود البحراني، وكذلك فاز الخريج الأستاذ فاضل العود بعضوية المجلس البلدي مؤخرا.

وتعكس الاحتفالية التزام الجامعة الأهلية بتنظيم هذه الفعالية كل عام في إطار تقديرها لدور المرأة البحرينية وإنجازاتها الملموسة في خدمة المجتمع.

Event Images