Menu

وفد من “الأهلية” يقدم التعازي في مقر السفارة العمانية

البروفيسور الحواج: السلطان قابوس أنموذج في الاهتمام بالتعليم كأولوية

وفد من “الأهلية” يقدم التعازي في مقر السفارة العمانية

 

الجامعة الأهلية ، 14 يناير/ كانون الثاني 2020

 

قدم وفد من الجامعة الأهلية واجب العزاء بوفاة جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور – طيب الله ثراه –، وذلك صباح أمس الثلاثاء الموافق 14 يناير 2020 في مجلس العزاء الذي أقامته سفارة سلطنة عمان بمقر سفارتها في المنامة.

وترأس الوفد،  الذي كان في مقدمة مستقبليهم السفير العماني عبدالله بن راشد الديلوي والملحق الثقافي العماني وعدد من أعضاء السفارة، الرئيس المؤسس للجامعة الأهلية ورئيس مجلس الأمناء البروفيسور عبدلله الحواج ورئيس الجامعة البروفيسور منصور العالي  ونواب الرئيس ومساعديه وعدد من العمداء والمستشارين وممثلي العلاقات العامة بالجامعة.

وأعرب البروفيسور عبدالله الحواج الرئيس المؤسس للجامعة الأهلية عن خالص تعازيه ومواساته لسلطنة عمان الشقيقة قيادة وحكومة وشعبا وعموم أبناء الوطن العربي الذين عمهم الحزن جميعا بهذا المصاب الجلل، مؤكدا على أن الجامعة الأهلية بكافة منتسبيها واحتذاء بجلالة الملك المفدى – حفظه الله ورعاه – تعبر عن حزنها وحدادها لفقد هذا القائد العربي العظيم.

وأضاف: إن مملكة البحرين وكما ورد عن جلالة الملك المفدى – حفظه الله – تؤكد وقوفها إلى جانب سلطنة عمان الشقيقة والشعب العماني الشقيق في هذه الظروف الأليمة، لتستذكر بالعرفان والتقدير بصمات الفقيد الكبير البارزة في نهضة سلطنة عمان وتطورها في كل الميادين، ودوره في تعزيز العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة مع مملكة البحرين.

وأردف موضحا: صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد أسس نهضة عظيمة في عمان نفتخر بها خصوصا مع ما حظي به التعليم في عهده الزاهر من تطور كبير ومساندة عظيمة، ما جعل سلطنة عمان الشقيقة في مصاف الدول العربية المتقدمة تنمويا وثقافيا وحقق نهضة شاملة للبلاد.

 

وسطّر البروفيسور عبدالله الحواج في سجل التعازي؛  تعازي الجامعة الأهلية للشعب العماني الشقيق بوفاة القائد الحكيم صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد – طيب الله ثراه -، الذي كان مثالا للأصالة والعطاء والدعوة إلى الإنسانية والسلام، داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يكتب التوفيق والسداد لصاحب الجلالة السلطان هيثم  بن طارق آل سعيد في قيادة سلطنة عمان الشقيقة نحو المزيد من التقدم والارتقاء.

Share this post

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp
close-link

Discover Our New programmes: Elevate Your Experience!

close-link