Menu

مهند سليمان النعيمي

مهند سليمان النعيمي
درجة الماجستير في الإعلام والعلاقات العامة
مستشار الاتصال والعلاقات الدولية
وزارة شئون الاعلام

الأهلية جزء من النجاح في حياتي
لكل إنسان قصص ومحطات تساهم في تحقيق النجاح في حياته، ولقد كنت محظوظًا بأن إحدى تلك المحطات الملهمة هي دراستي للماجستير في الصحافة والإعلام بالجامعة الأهلية والتحاقي بعضو في هيئة التدريس في قسم الصحافة والاعلام بالجامعة، واكتساب العديد من المهارات والخبرات من تلك التجربة.

قصتي مع الصحافة والإعلام بدأت في العام 2000 بجامعة البحرين عندما قررت دراسة التخصص وخوض تجربة العمل في بلاط صاحبة الجلالة على مدى سنوات طويلة، تدرجت فيها في عدة مناصب بعد ان بدأتها كطالب متدرب في الجامعة، ومن ثم التحاقي للعمل في صحيفة الأيام البحرينية والتي تعد من أهم مدارس الصحافة في تاريخ البحرين، حيث فتحت لي المجال لاستكمال دراسة الماجستير في الجامعة الاهلية على نفقتها.

في العام 2008 التحقت للعمل كرئيس للإعلام والعلاقات العامة في مكتب صاحب السمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، وبعدها في العام 2011 كمدير لوكالة أنباء البحرين حتى العام 2017، كمستشار للاتصال والعلاقات الدولية في وزارة شئون الإعلام في مملكة البحرين.

لقد لعبت الجامعة الاهلية دوراً بارزاً في تهيئتي بفضل البيئة العلمية والأكاديمية التي توفرها لأبنائها ومناهجها المتطورة، من أجل تحقيق العديد من الانجازات والتطلعات، كان آخرها صدور الإصدار الأدبي الخامس لي بعنوان (التلفزيون في البحرين)، ومشاركتي في العديد من المسابقات الدولية والحكومية والتي حققت فيها مراكز متقدمة.

كل الشكر والتقدير لجميع الأساتذة والعاملين في هذا الصرح الوطني المشرف، ونسأل الله أن يقدرنا على رد الجميل ووفاء الدين لهم جميعاً.

close-link

Discover Our New programmes: Elevate Your Experience!

close-link