Menu

مريم غازي أحمد

رئيس العلاقات العامة والاتصالات، شركة أريهنات أنتلجنس، درجة البكالوريوس في المحاسبة والمالية

مريم غازي أحمد: معايير عالمية في جامعة محلية

 

نشر ثقافة ريادة الأعمال

 

لم تخفِ خريجة “الأهلية” مريم غازي سعادتها واعترافها بالجميل عند حديثها معنا عن تجربتها مع الجامعة الأهلية، ولم تدخر معلومة إلا ووفرتها لنا رغم مسئولياتها كرئيس العلاقات العامة والاتصالات بشركة أريهنات أنتلجنس. مريم غازي تبذل جهودًا كبيرة في سبيل نشر ثقافة ريادة الأعمال لدى أوساط المجتمع البحريني لاسيما بين الشباب والباحثين عن عمل بالإضافة إلى توحيد الجهود لضمان تكامل البيئة الريادية من خلال إطلاق المبادرات والمشاريع والبرامج التي من شأنها زيادة عدد المؤسسات الناشئة في المملكة ورفع كفاءتها وجودتها نظرًا لإسهامها الكبير في الاقتصاد الوطني.

 

عضواً فاعلاً

 

مريم غازي تطمح في أن تكون عضوًا فاعلًا في منظومة صناعة السياسات وتنفيذها سواء في السلطة التشريعية أو التنفيذية.

 

الجودة والحرفية

 

الجامعة الأهلية في نظر مريم غازي عبارة عن معايير عالمية من خلال الجودة والحرفية وطرق التدريس ووجاهة البرامج، رغم أنها جامعة محلية.

 

دراسات لا تخطئها العين

 

وترى مريم غازي أن الدراسة في الجامعة الأهلية أهلتها للالتحاق بإحدى الجامعات البريطانية العريقة لنيل شهادات احترافية في ادارة المشاريع والتكنلوجيا المالية والتسيوق الالكتروني نظرًا لسمعة الجامعة الأهلية دوليًا، وللقاعدة التي وفرتها لنا من خلال دراسات عليا لا تخطئها العين، وعن طريق نخب متفكرة مجيدة باحثة طوال الوقت عن تحقيق الإضافة وتقديم تلك الإضافة على طبق من ذهب لطلابها، وهؤلاء الباحثين عن العلم والمعرفة، والجودة وربط الدراسة بسوق العمل، وسوق العمل بالمعارف الكونية المتعددة.

close-link

Discover Our New programmes: Elevate Your Experience!

close-link