Menu

محمود أيوب القلاف

محمود القلاف: “الأهلية” شجعتني على الانخراط في الإعلام

مصورًا محترفًا، مبدعًا يتقدم الهمم ويقدم إبداعاته لمجتمعه المُحب، محمود القلاف خريجًا فوق العادة من الجامعة الأهلية حصل على بكالوريوس التصميم الداخلي من الجامعة الأهلية، واستمر طوال فترة دراسته على علاقة حميمية مع زملائه الطلبة، مع أساتذته وإدارة المؤسسة الأكاديمية، مع مجلة “صوت الأهلية” ذائعة الصيت داخل مجتمع الجامعة الأهلية، زود المجلة بصور في غاية الإبداع، وأقام علاقات تواصل على أعلى درجة من الاحتراف مع الأنشطة المختلفة التي تؤديها الجامعة وتلك التي ترتبط بخدمة المجتمع أو حتى التي يرى القلاف بحسه الفني أنها ضرورية لعكس صور إيجابية، وبناء فكرة ذهنية جيدة عن جامعته الأهلية.
محمود القلاف يفوز دائمًا في انتخابات مجلس الطلبة، نظرًا لأنه جدير ولأنه قدير، ولأنه يقيم علاقات تواصل قوية مع كل مكونات مجتمعه المحيط.
يشغل منصب رئيس اللجنة الدولية في مجلس الطلبة، طموحاته لا تُحد، وفكرته عن اقتناص الفرص تعتمد على قدرته في الوصول إلى مناصب مؤثرة في أي موقع عمل كان.
في عام 2017 ومثلما يقول القلاف حثه زميله خريج “الأهلية” محمد إبراهيم راشد الدوسري على الانخراط في المجال الإعلامي، وقدم له كل التسهيلات والمعارف التي تتوج جهوده الفنية ليصبح منتجه الإعلامي جديرًا بالنشر ليس في مجلة صوت الأهلية أو في نشرة الجامعة الإخبارية الدورية فحسب إنما خارج سياق وداخل منظومة المجتمع البحريني بعمقها الوطني الكبير.

close-link

Discover Our New programmes: Elevate Your Experience!

close-link