Menu

محمد مكي سلمان ابراهيم البحراني

مدير المشاريع والتطوير شركة طيبة العقارية
درجة البكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات

محمد مكي سلمان البحراني: علمتني إدارة الوقت وتطبيقاتها
يعمل مديرًا للمشاريع والتطوير بشركة طبية العقارية، خريج بكالوريوس تقنية المعلومات من الجامعة الأهلية، يقول: إن بحر العلوم واسع، لكن أعماقه لا حدود لها، وأغواره أبعد بكثير من تلك التي نشاهدها ونحن نتلقى العلوم والفنون أثناء دراستنا الأكاديمية.
الجامعة الأهلية في نظرة بوتقة لصهر التجارب والمعارف، معمل متحرك لصقل المواهب والقدرات، وحركة دؤوبة في مضامير التعليم والتعلم بمملكة البحرين.
محمد البحراني يعمل في سوق مترامي الأطراف، إسمه سوق العقارات، ويتبنى فكرًا أكاديميًا تعلمه من جامعته الأهلية، وإدارة قائمة على كسب المهارة قبل كونها إدارة معتمدة على المعلومات المتوفرة فحسب.
عندما بدأ دراسته في الجامعة الأهلية كان التركيز خلال أول سنتين على اكتساب المعارف النظرية، كيفية التعامل والتعاطي مع الآخرين، في السنتين التاليتين تحولت الدراسة إلى معامل وتجارب ومحافل تحاكي الواقع، كانت التطبيقات هي مربط الفرس، والممارسات العملية هي بيت القصيد، يمارسها عن ظهر قلب، ويتبادل معارفها عن طيب خاطر، ويستقي أدق ممارساتها من أساتذة نبغاء في كل مجال يذهب إليه، وكل مضمار يخوض في قنواته وأنهاره الممتدة.
“الأهلية” علمته إدارة الوقت، كيفية الاقتراب بحميمة مع سوق العمل، ولدرجة أنه بعد التخرج وجد نفسه وهو يطبق ما درسه في الجامعة مع أول يوم تسلم فيه وظيفته.
البحراني يعتقد أن كل شيء في بلادنا سوف يتحول إلى “أون لاين” خلال السنوات العشر القادمة.

close-link

Discover Our New programmes: Elevate Your Experience!

close-link