Menu

محمد قمبر كويتان

مدير الحسابات بوابة دلمون
درجة الماجستير في إدارة الأعمال

محمد قمبر كويتان: “الأهلية” ترقي وتنمي المخزون المعرفي
يعمل محمد قمبر كويتان مديرًا للحسابات بـ”بوابة دلمون”، وهو حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الأهلية، يقول: منذ بداية التحاقه بـ”الأهلية” لاحظ طريقة التعامل المميزة مع الطالب و التوجيهات السديدة المتواصلة لتسهيل الحياة الدراسية .
الجميل في تجربتنا في الدراسة في الأهلية ان الطالب دائماً هو محور الاهتمام وجميع من الجامعة يسعون لتذليل الصعاب له سواء من خلال التعليم او الأنشطة الطلابية والهدف دوماً بناء شخصية قادرة على النجاح داخل وخارج أسوار الجامعة.
كما أضاف الدراسة خصوصًا في برنامج الماجستير بإدارة الأعمال بـ”الأهلية” تُكسب الطالب قدرة مضاعفة في التفكير والتفكر، في التعليم والتعلم وإدارة شؤون الواقع بمهارة وكفاءة استثنائية .
وقال: لقد وهبتنها الجامعة الأهلية من كنوزها المعرفية الكثير، ونحن اليوم نفتخر ونعتز كوننا خريجي هذه الجامعة العريقة ، فلقد كانت ولازالت نبراسًا للعطاء والتميز فمن خلالها اكتسبنا مهارات مميزة وأسلوبًا خاصًا وكل ذلك ما هو إلا إنعكاسًا لجودة التعليم وطريقة تدريس المناهج والمقررات الدراسية علاوةً على آليات توصيل المعارف والمعلومات وتسهيلها بحيث يتلقاها الطالب بسهولة ويسر وبالتالي يتمكن من تحقيق أكبر استفادة منها ويكون تطبيق تلك العلوم والمعارف والمهارات على أرض الواقع في غاية اليسر والسهولة .
كما إنه يرى بأن الجامعة الأهلية ساعدته في ترقية وتنمية المخزون المعرفي لديه، فهي مركز إشعاع براق لتطوير المهارات الشخصية والمعرفية والثقافية والاجتماعية، ناهيك عن إنها الجسر الذي يساعد أي طالب لتحقيق أهدافه المستقبلية العلمية والمهنية .
هذا واختتم محمد كويتان حديثه قائلاً : بأنه على أتم الإستعداد للمساهمة مع الجامعة في تفعيل أي برامج أو محاضرات علمية تهدف إلى تثقيف الطلبة بسوق العمل متى ما سنحت له الفرصة في ذلك وتأتي هذه المبادرة رغبةً منه في رد الجميل للأهلية مقدرًا ومعتزًا بكل الجهود التي بٌذلت معه طيلة سنوات دراسته الجامعية .

close-link

Discover Our New programmes: Elevate Your Experience!

close-link