Menu

فاضل عباس العود

عضو المجلس البلدي المجلس البلدي المحرق
درجة الماجستير في الإعلام والعلاقات العامة

فاضل العود: “الأهلية” .. التميز في جامعة
دائمًا ما تفخر الجامعة الأهلية بخريجيها، بالنخب التي تعلمت، وترجمت علمها إلى واقع في الحياة، وتواصل مع أم المعارف التي هي الجامعات.
عضو مجلس المحرق البلدي عن الدائرة السادسة فاضل عباس هو خريج ماجستير إعلام وعلاقات عامة في الجامعة الأهلية 2015 ، من جانبه فهو يعبر دائمًا عن فخره واعتزازه بجامعته الأهلية.
يقول فاضل عباس: حرصت على البحث والتقصي عن جامعة متميزة لتصقل محصلتي العلمية وتُعدني لخوض معترك الحياة العملية والعلمية لأخدم قيادتي ووطني والناس، فوقع اختياري على الجامعة الأهلية كونها المكان المفضل لتلقي العلوم شديدة الارتباط بواقعنا في مملكة البحرين وبحياة الإقليم من حولنا.
من خلال التحاق فاضل عباس ب »الأهلية » زادت ثقته بنفسه بل وثقت الناس به، فأقام علاقات اجتماعية قوية، أفادته وهو يخوض معترك الانتخابات البلدية، ثم نال ثقة أهالي الدير وسماهيج وأصبح عضوًا في مجلس بلدي يضم من القضايا ما يعايش الحياة اليومية للناس في الدائرة السادسة بمدينة المحرق والتي تمثل حجر زاوية في أداء عضو المجلس البلدي.
فاضل عباس العود يفخر بأن اختياره كان صائبًا ونظرته كانت ثاقبة عندما قرر الدراسة بالجامعة الأهلية، موظفًا أجواء الثقة التي عاشها طالبًا لعلوم الإعلام والعلاقات العامة وفنونها، سواء من خلال المُعلمين المتمرسين، أو عن طريق تطبيقات متطورك تقنيًا مهيمنة على المواد النظرية ومساعدة لها، وهو بالتحديد ما ساهم في تكوين شخصية متفردة رائدة متفهمة لقضايا بلادها وشعبها المحب.

close-link

Discover Our New programmes: Elevate Your Experience!

close-link