Menu

علي يوسف عمران

درجة الماجستير في الإدراة الهندسية من جامعة جورج واشنطن الأمريكية
مدير نجاح العملاء، شركة أو سي سوفت العالمية لتكنلوجيا المعلومات

علي عمران انا ابن “الأهلية “
“الأهلية” معبرًا وطنيًا
هكذا يقولها علي عمران مدير دائرة نجاح العملاء بشركة أوس سوفت العالمية لتكنولوجيا المعلومات: أنا ابن الجامعة وسأظل أنتمي ل “الأهلية “، وصحيح أنني كنت طالبًا ولكن روحي تعلقت بالجامعة الأهلية، وأثناء دراستي للماجستير في الإدارة الهندسية من جامعة جورج واشنطن الأمريكية العريقة الذي حصلت عليه توطد هذا الارتباط الروحي بيني وبين الجامعة.
كانت “الأهلية” وستظل معبرًا وطنيًا إلى أهم الجامعات العالمية وأفضل البرامج الأكاديمية، وأنجع الخيارات العلمية.
علي عمران عمل في عدة شركات منتمية للقطاع الخاص، “الأهلية” بمرونة أدائها، وديناميكية برامجها ساعدته على تكثيف الجهود التي تناسب مختلف فئات الطلبة على اختلاف تخصصاتهم، ودرجات تحصيلهم العلمي.
مربط الفرس
الكلام الذي مربط فرسه ما قل ودل يتعلمه علي عمران في “الأهلية “ويحفظه عن ظهر قلب وطيب خاطر، وعمق نظرة، ويقول: إن البرنامج الذي اختاره في الإدارة
الهندسية لنيل شهادة الماجستير من جامعة جورج واشنطن قد ساهم في تأهيله باحتراف، وإعداده بعلم، ودفعه إلى الأمام من خلال دراسة متعمقة في الإدارة التي تقود إلى تكثيف الجهود المرتبطة بالمجال التطبيقي الذي تنتمي إليه علوم هذا البرنامج الطموح من خلال تلك الجامعة الرائدة عالميًا.
الديمومة
الجامعة الأهلية في نظر علي عمران كخريج له صفة الديمومة في الاتصال المستمر مع الجامعة الأهلية أكاديميين وإداريين وطلبة يمنحه دائمًا قدرة مضاعفة على المسير في الطريق المرسوم سلفًا لطالب علم يستهدف تحقيق الطموح وأي طموح.

close-link

Discover Our New programmes: Elevate Your Experience!

close-link