Menu

ساجدة السيد عبدالنبي الموسوي

درجة البكالوريوس في الإدارة والتسويق
مدير إداري والموارد البشرية شركة التناغم لمقاولات البناء ذ.م.م

ساجدة الموسوي: “الأهلية” جزء من ذكرياتي الحلوة
قالتها ساجدة السيد عبدالنبي الموسوي بالفم الملآن: إن الجامعة الأهلية هي جزء لا يتجزأ من ذكرياتي الحلوة، فبعد أن حصلت على درجة البكالوريوس في الإدارة والتسويق وبعد أن كانت قبلها حاصلة على الدبلوم من جامعة البحرين اختارت الدراسة في الجامعة الأهلية للحصول على درجة البكالوريوس بعد أن شجعتها صديقاتها الملتحقات سابقًا بها نظرًا للتسهيلات التي حصلت عليها عند التقديم من ناحية وخلال المرحلة الدراسية من ناحية أخرى.
وتقول أنها في البداية وبمساعدة من رئيس الجامعة عملت في وزارة التربية والتعليم بقسم الموارد البشرية حيث كانت تدرس في الفترة المسائية وتعمل بالفترة الصباحية.
هذا الوضع وتلك التسهيلات كانت بمثابة البداية لمشوار مستقبلها المهني، الأمر الذي ساعدها فيما بعد على إقامة مشروع خاص والحصول على عقود عمل بنظام الدوام الجزئي في شركات أخرى.
وتثمن ساجدة دور أساتذة الجامعة الأهلية قائلة: إنهم كانوا أصدقاء وليسوا أساتذة فقط نظرًا لمرونتهم الفائقة وقدرتهم على كسب ثقة الطالب أو الطالبة، علاوة على أن وقت الأستاذ كان ملكًا لطلبته وليس ملكًا له شخصيًا، يقضيه في الإجابة على الاستفسارت، وفي التواصل مع طالبي العلم والمعرفة.

close-link

Discover Our New programmes: Elevate Your Experience!

close-link