Menu

دنيا غلوم حاجيه

مساعد نائب الرئيس، بنك الخليج المتحد
درجة الماجستير في إدارة الأعمال

دنيا غلوم: “الأهلية” قاعدة قوية لانطلاقتي المهنية

رغم أنها لم تدرس البكالوريوس في الجامعة الأهلية، واقتصرت دراستها فقط على الماجستير في إدارة الأعمال إلا أن دنيا غلوم مساعد نائب الرئيس في بنك الخليج المتحد ترى أنها اكتسبت من جامعتها الأهلية العديد من الخبرات، والعديد من المهارات التي تمكنت عن طريقها من الدخول إلى مواقع العمل وهي متسلحة بالإرادة.
المهارات والامكانيات
حيث أن دراستها الأكاديمية في قسم «إدارة الأعمال » قد أكسبتها المهارات والامكانيات اللازمه لإدارة المهام والأعمال التي تتولاها في منصبها الحالي في بنك الخليج المتحد – أحد البنوك الاستثمارية الرائدة في مملكة البحرين.
البعد التطبيقي
وأشارت دنيا بأنها استفادت كثيرًا من أساتذتها في الأهلية والذين قدموا لها مختلف أوجه المساعدة لإكساب شخصيتها ذلك البعد التطبيقي الذي تفتقر إليه جامعات أخرى عديدة، وذلك عن طريق ما تبتكره برامج الأهلية من تدريب مستمر، وتطبيقات على أعلى مستوى من التوأمة مع أسواق العمل، ومواقع الوظائف، التي تحتاج إلى مهاريين إلى جانب حاجتها الملحة للمعارف والمعلوماتية ومُختلف العلوم النظرية.
كفاءات وطنية
وقد أحدثت البرامج المشتركة في الجامعة الأهلية مع جامعات عالمية مرموقة نقلة هائلة… ساهمت في تطور طلبة الأهلية.. حيث أصبحوا قادرين على العطاء، ورفد سوق العمل الوطني بكفاءات وطنية بمواصفات عالمية.

close-link

Discover Our New programmes: Elevate Your Experience!

close-link