Menu

خالد فهد العلوي

وكيل مساعد لتنمية الصناعة وزارة الصناعة والتجارة والسياحة
ماجستير في الإعلام والعلاقات العامة

خالد العلوي: سُمعة وريادة الجامعة الأهلية عالمية
الدراسة في الجامعة الاهلية وان كانت محلية، فإنها عالمية بمعاييرها، جودتها وحرفيتها، وكوني أحد خريجي هذه الجامعة، مكنني من الحصول على الالتحاق باحدى الجامعات البريطانية العريقة لاتمام دراسة الدكتوراه في مجال إدارة الاعمال بسهولة، مما يبرهن على سُمعة الجامعة وريادتها في التعليم العالي ليس في مملكة البحرين فحسب بل عالمياً.

وما يميز الجامعة الأهلية إقامة الفعاليات المتنوعة، وتنوع جمهورها هو ما يسهم في اقبالنا عليها.

بالاضافة الى رغبتنا في توسيع شبكة معارفنا والاطلاع على تجارب الغير وافضل الممارسات المتبعة في الجهات التي تتعاون مع الجامعة في تنظيم المحاضرات وورش العمل والمؤتمرات.

لقد عُينتُ مُؤخراً مديراً لدعم ريادة الاعمال في صندوق العمل “تمكين”، حيث نعمل في إدارتنا على نشر ثقافة ريادة الاعمال في أوساط المجتمع البحريني لا سيما الشباب والباحثين عن عمل، بالاضافة لتوحيد الجهود لضمان تكامل البيئة الريادية، وذلك عن طريق اطلاق مبادارات ومشاريع وبرامج من شأنها زيادة عدد المؤسسات الناشئة في مملكة البحرين ورفع كفاءتها وجودتها لاسهامها الكبير في الاقتصاد الوطني.

ولقد تخرجت مؤخراً من برنامج النائب الاول لتنمية الكوادر الوطنية، والذي احدث تغييراً جذرياً في نظرتي للعمل الحكومي وعلامةً فارقةً في مسيرتي المهنية.

وعند الحديث عن عضوية الاندية، والاتحادات أو الجمعيات، اسمح لي ان احدثك عن عضويتي في افضل فريق وهو #فريق_البحرين والذي افخر به وبقائده والذي يضع الوطن فوق كل الاعتبارات.
واطمح لأن اكون عضواً فاعلاً في منظومة صناعة السياسات او تنفيذها، سواءً في السلطة التشريعية او التنفيذية يوماً ما.

close-link

Discover Our New programmes: Elevate Your Experience!

close-link