Menu

تحت رعاية كريمة من لدن سمو رئيس الوزراء: حفل تخريج 390 من طلبة الجامعة الأهلية

تحت رعاية كريمة من لدن سمو رئيس الوزراء

 

 مساء اليوم (الاثنين) .. حفل تخريج 390 من طلبة الجامعة الأهلية

الجامعة الأهلية، 10 نوفمبر/تشرين الثاني 2019

 

يتفضل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، حفظه الله ورعاه، فيشمل برعايته الكريمة حفل تخريج الفوج الرابع عشر من طلبة الجامعة الأهلية مساء اليوم الاثنين الموافق لـ 11  نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، وذلك في مركز المؤتمرات بفندق الخليج.

 

وبهذه المناسبة، أعرب الرئيس المؤسس ورئيس مجلس أمناء الجامعة الأهلية البروفيسور عبدالله الحواج عن جزيل الشكر لسموه على رعايته الكريمة، ودعمه اللامحدود للجامعة الأهلية ومنتسبيها في مختلف إنجازاتها الأكاديمية والتعليمية.

 

وأضاف: إن رعاية سموه الكريمة لحفل تخريج الفوج الرابع عشر من طلبتنا رسالة دعم واضحة للدور العلمي والأكاديمي الذي تضطلع به الجامعة الأهلية خدمة للوطن، ويعبر هذا الدعم عن عظيم الاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء شخصيا بالتعليم العالي في البحرين ومسيرته المشرقة.

 

وقال الحواج بأن الحفل ومن وحي توجيهات سموه يجسد التحام أبناء البحرين جميعهم خلف قيادتهم الحكيمة، ويعبر عن روح المحبة والألفة والانتماء التي تتمتع بها أجواء الجامعة الأهلية، مشددا على عناية إدارة الجامعة بجعل حفل التخرج هذا العام مميزا وبحلة جديدة ليكون عرسا وطنيا بامتياز ويرسم البسمة والفرحة على وجوه الخريجين وعائلاتهم.

 

من جانبه، أوضح رئيس الجامعة البروفيسور منصور العالي  بأن “احتفال الجامعة بالفوج الرابع عشر من خريجيها سيقام في مركز المؤتمرات بفندق الخليج وفاءً لأبنائنا وبناتنا الخريجين الذين بذلوا جهودا مقدرة في تحصيلهم العلمي حتى تمكنوا من تحقيق أحلامهم نحو العزة والرفعة والمشاركة الايجابية في نهضة الوطن”. وأكد على أن الحفل يمثل أيضا تكريما لذوي الخريجين وعائلاتهم الذين وقفوا إلى جانب أبنائهم طيلة سنوات الجد والاجتهاد.

وأضاف: الجامعة الأهلية مستوفية – ولله الحمد – متطلبات جودة التعليم والتدريب، وقد حافظت على موقع متقدم ضمن أفضل 50 جامعة على مستوى الوطن العربي بحسب تصنيف مؤسسة كيو إس “QS” العالمية لعام 2020 بالإضافة إلى حصول الجامعة على المركز 201 في تصنيف مؤسسة التايمز للتعليم العالي وذلك في تحقيقها لأهداف التنمية المستدامة من قبل منظمة الأمم المتحدة. 

وأكد العالي على أن الجامعة تطمح إلى أن تكون عنصرا فعالا في جعل مملكة البحرين مركز تعليميا رائدا في المنطقة، بالشكل الذي وجه له صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، من خلال اجتهاد الجامعة في توفير مخرجات قادرة على التنافس بأسواق العمل في ظل الطفرة التكنولوجية التي يشهدها العالم والمتغيرات الدولية المتسارعة، مستعينة – اي الجامعة الأهلية – بما تمتلكه من تعاون أكاديمي وبحثي مع عدد من الجامعات العريقة في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا. 

 

ويأتي حفل تخريج الفوج الرابع عشر بعد 13 فوجا من الطلبة الذين خرجتهم الجامعة في السنوات الماضية، الذين أثبت جلهم كفاءة مهنية عالية في سوق العمل، وتبوأ عدد واسع منهم مواقع متقدمة في الوزارات والؤسسات والشركات التي التحقوا بها.

 

Share this post

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp
close-link

Discover Our New programmes: Elevate Your Experience!

close-link