Menu

المهندس جواد درباس

حاصل على درجة الماجستير بدرجة إمتياز في الإدارة الهندسية من جامعة جورج واشنطن بالتعاون مع الجامعة الأهلية، ودرجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من جامعة العلوم التطبيقية. وهو يشغل منصب مدير الإنتاج في شركة «ميدال للكاب ات »، وهو مسؤول عن ستة أقسام تضم أكثر من ثلاثمائة موظف، مسؤول الإنتاج والتخطيط في شركة «مادم غلف » سابقًا،
مهندس إنشاء في شركة «الحمد للمقاولات » سابقًا، وخلال مشواره المهني، شارك في العديد من المشاريع التوسعية، والتطويرية الرئيسية لشركة «ميدال للكاب ات »، والإشراف على مشاريع «أبراج اللولو » و »مارينا ويست » و »مرفأ البحرين المالي » في شركة «الحمد للمقاولات »، ولديه من الخبرة في مجال الإدارة، والصناعة مايربوا على الخمسة عشر عامًا.

وهو أيضًا عضو مؤسس وعضو مجلس إدارة فعًال في نادي منظمي سباقات السيارات – البحرين، ومثل مملكة البحرين في الإجتماعات السنوية للإتحاد الدولي، والاتحادات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أحد المشرفين المتطوعين على فريق العمل في الإتحاد البحريني للسيارات الذي أسهم في منح مملكة البحرين مركز تدريب من الدرجة الذهبية. ومثل مملكة البحرين في منصات عالمية حيث أسهم في تخطيط وإدارة هذه الفعاليات التي تعقد محليًا ودوليًا. قدم العديد من المحاضرات وورش العمل المختصة في إدراة رياضة السيارات محليًا ودوليًا.

close-link

Discover Our New programmes: Elevate Your Experience!

close-link