Menu

الدكتورة لولوه حسن بودلامة

هي أول خليجية تحصل على درجة الدكتوراه في إدارة الابتكار على مستوى الشرق الأوسط من جامعة الخليج العربي
AGU كما انها حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام والعلاقات العامة من الجامعة الأهلية، ودرجة البكالوريوس في الإعلام والعلاقات العامة من جامعة البحرين.

وتشغل حاليا منصب مستشار شئون الاعلام في وزارة شؤون الإعلام. مؤلفة وكاتبة صحفية ومقدمة برامج إذاعية وتلفزيونية ومدربة معتمدة في معهد الإدارة العامة. لها العديد من البحوث العلمية أهمها «قراءة في خطابات حمد بن عيسى » و »ملك يشاطر شعبة تطلعاته » وهي مجموعة تحليلية لخطابات ومقالات صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين. بالإضافة إلى كتاب «سم طال عمرك » وهو كتاب خاص بتوثيق المراسم والبروتكولات الخليجية. كما أن لديها العديد من المؤلفات والبحوث المتعلقة بتأثير شبكات التواصل الاجتماعي، وبحوث خاصة بالمرأة وبحوث خاصة بادارة الابتكار.

قدمت البودلامة الكثير من أوراق العمل في المؤتمرات المحلية والخليجية والعربية. بالإضافة إلى أنها متطوعة في العديد من الجمعيات الخيرية والتخصصية. اختيرت لتكون رئيس التحرير الإعلامي للانتخابات النيابية والبلدية على مستوى المملكة 2010 و 2014 ، بالإضافة إلى الانتخابات التكميلية 2011 ، وعملت في الفريق الإعلامي لحوار التوافق الوطني، كما أنها مثلت مملكة البحرين في العديد من المحافل الدولية، حصلت على لقب المرأة المميزة لعام 2018

close-link

Discover Our New programmes: Elevate Your Experience!

close-link