Menu

“الأهلية” تنظم إخلاء افتراضي بالتعاون مع “الدفاع المدني”

احتشد الطلبة في نقاط التجمع المحددة في فترة قياسية 

“الأهلية” تنظم إخلاء افتراضي بالتعاون مع “الدفاع المدني”

الجامعة الأهلية، 30 ديسمبر / كانون الأول 2019

نفذت الجامعة الأهلية، بحرمها الجامعي في مجمع التأمينات بالعاصمة المنامة تمرين إخلاء افتراضي بالتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني بوزارة الداخلية، بمشاركة جموع الطلبة وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالجامعة حيث حقق التمرين أهدافه الإجرائية والوقائية والتدريبية بنجاح في إتمام عملية الإخلاء في وقت قياسي.


و بهذه المناسبة، صرح مدير إدارة الخدمات الإدارية بالجامعة الأستاذ محمد جاسم بأن عملية الإخلاء تمت بشكل ناجح، بعد أن تم التنسيق والإعداد المسبق مع مختلف الجهات ذات العلاقة، منوها إلى أن تضمن استخدام منافذ الطوارئ وتم فيه إرشاد وتوجيه الطلبة والموظفين وجميع المتواجدين في الجامعة إلى نقاط التجمع المحددة.

 

وأكد جاسم على حرص الجامعة على الالتزام بأعلى معايير السلامة في البية التعليمية من خلال دورات وورش عمل تقدم للطلبة والموظفين بشكل دوري، عدد منها تم بالتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني بوزارة الداخلية.

واكد على أن الجامعة تجري دراسة بشكل مستمر لتقييم منشئاتها الجامعية وأسباب السلامة والأمان المتوافرة فيها، كما عمدت إلى تدريب عدد من الموظفين والطلبة في مجال الاسعافات الأولية والتعامل مع الحالات الطارئة، فيما تعمل بطرق مختلفة على توسيع ثقافة منتسبيها في هذا المجال.

Share this post

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp
close-link

Discover Our New programmes: Elevate Your Experience!

close-link