Menu

“الأهلية” تقيم معرضاً تعريفياً في السيتي سنتر

تخفيضات تصل إلى 50% ونظام دفع مرن يناسب الجميع

“الأهلية” تقيم معرضاً تعريفياً في السيتي سنتر 

الجامعة الأهلية 23 يناير/كانون الثاني 2020

افتتحت الجامعة الأهلية صباح أمس الأربعاء الموافق لـ 22 يناير/كانون الثاني 2020 منصتها التعريفية بمجمع السيتي سنتر احتفاء بحصولها على شهادة الاعتماد المؤسسي من مجلس التعليم العالي وبهدف التعريف ببرامجها الأكاديمية وخدماتها البحثية والاجتماعية.

يأتي ذلك في الوقت الذي تواصل فيه الجامعة تميزها من خلال ما حققته من إنجازات علمية وأكاديمية على مختلف الأصعدة، ومواكبة برامجها للتطورات العلمية المتلاحقة ومختلف احتياجات ومتطلبات سوق العمل.

واثناء افتتاحه للمنصة، أكد الرئيس المؤسس للجامعة الأهلية رئيس مجلس الأمناء البروفيسور عبدالله الحواج على أن الجامعة الأهلية تسير بخطى واثقة نحو التميز لها ولطلبتها وخريجيها، حيث تحرص على أن يكون خريجيها على أعلى درجات التنافسية والتقدير في سوق العمل، وأن يواكبوا مختلف المستجدات المهنية والتقنية في مجالات اختصاصهم، مبديا اعتزازه بكل الدعم الذي تحظى به الجامعة الأهلية من القيادة الحكيمة والمسؤولين في وزارة التربية والتعليم ومجلس التعليم العالي وفي مقدمتهم وزير التربية والتعليم الدكتور ماجد بن علي النعيمي.

ومن جهتها قالت مساعدة الرئيس لشؤون الإعلام والتسويق والعلاقات العامة الدكتورة ثائرة الشيراوي بأن عمادة شؤون الطلبة افتتحت باب القبول والتسجيل في مختلف برامج البكالوريوس والماجستير التي تقدمها الجامعة سيما برنامج بكالوريوس الإعلام والعلاقات العامة الذي تطرحه كلية الآداب والعلوم مجددا بحلة جديدة.

واضافت: ولله الحمد استقبل الطلبة وأولياء أمورهم مفاجئة الجامعة الأهلية ببترحيب شديد، بعد أن كشفت الجامعة عن مفاجأة للطلبة الراغبين بالالتحاق بها بمناسبة حصول الجامعة الأهلية على شهادة الاعتماد المؤسسي والأكاديمي من مجلس التعليم العالي، حيث تقدم المنصة “فوجر” بقيمة 1000 دينار بحريني كهدية للطلبة الجدد الراغبين بالالتحاق ببرامج البكالوريوس مضافة إلى نسبة التخفيض المستحقة لهم طبقا لمعدلات الثانوية العامة والتي تصل إلى 50%.

من جانبها أكدت مديرة القبول والتسجيل بالجامعة فاتن ضيف بأن الجامعة وبهدف اجتذاب الطلبة المتميزين والجديرين بالتعليم الرائد، توفر خدمة نظام الدفع المرن بالتقسيط، وتقدم تخفيضات جزئية للمتفوقين في المرحلة الثانوية، فتقدم للطلبة الحاصلين على نسبة 80% في الثانوية العامة تخفيضات جزئية تعادل 20%، وللطبة الحاصلين على نسبة 90% تخفيضات جزئية تعادل 25%، وللطلبة الحاصلين على نسبة 95% في الثانوية العامة تخفيضات جزئية تعادل 50%، ولمن يحصل على نسبة 97% فما فوق في الثانوية العامة له الحق في التقدم لإعفائه من كامل الرسوم الدراسية. ونوهت إلى أن الفرصة متاحة أمام الطلبة الآخرين للاستفادة من تخفيضات جزئية إذا أثبتوا تميزهم أثناء دراستهم الجامعة.

وذكرت بأن طلبة الجامعة الأهلية يمثلون جميع فسيفساء المجتمع البحريني بتنوعه الثقافي والاجتماعي، بالإضافة إلى تميزها الآخر باحتضانها لطلبة من جنسيات متعددة من دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية والجمهورية الفرنسية والعديد من دول العالم الأخرى، ما ينعكس إيجابا على البيئة الجامعية وقيم التسامح والتآلف بين افرادها، ولدى الطلبة أنفسهم من خلال فرص التفاعل والاحتكاك بأنماط متعددة من الثقافات والاهتمامات والتجارب الإنسانية.

ويستمر الجناح التعريفي بالجامعة في مجمع “السيتي سنتر” حتى مساء الاثنين المقبل الموافق 27 يناير/كانون الثاني 2020، حيث يشكل منصة حيوية يتفاعل فيها أساتذة الجامعة وموظفيها مع خريجي الثانوية الراغبين في الالتحاق بالجامعة وأولياء أمورهم.

Share this post

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp
close-link

Discover Our New programmes: Elevate Your Experience!

close-link