Menu

“الأهلية” تخرج الفوج الرابع عشر في الحادي عشر من نوفمبر الجاري

برعاية كريمة من  سمو رئيس الوزراء

“الأهلية” تخرج الفوج الرابع عشر في الحادي عشر من نوفمبر الجاري

 

الجامعة الأهلية ، 6 نوفمبر/تشرين الثاني 2019

 

أعلنت الجامعة الأهلية عن استكمال استعداداتها لتنظيم حفل تخريج الفوج الرابع عشر من خريجيها تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه، وذلك في مساء يوم الاثنين الموافق 11 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019 المقبل بفندق الخليج.

وبهذه المناسبة، أعرب الرئيس المؤسس ورئيس مجلس أمناء الجامعة الأهلية  البروفيسور عبدالله الحواج عن جزيل شكر الجامعة الأهلية إدارة وأساتذة وطلبة  وخريجين وأولياء أمور لسموه على رعايته الكريمة، ودعمه اللامحدود للجامعة الأهلية ما أهلها لنيل أعلى المراتب محليا واقليميا ودوليا.

وأضاف: رعاية سموه الأبوية محل فخر وتقدير لجميع اساتذة الجامعة وطلبتها وخريجيها، حيث تعبر هذه الرعاية عن مؤازرة  ودعم كبيرين للدور العلمي والأكاديمي الذي تضطلع به الجامعة الأهلية خدمة لهذا الوطن العزيز، فسموه راعي العلم والعلماء، وصاحب العطاءات الكبيرة من أجل الارتقاء بالتعليم عموما والتعليم العالي على نحو خاص.

من جانبه، أكد رئيس الجامعة البروفيسور منصور العالي على أن الرعاية الكريمة لسمو رئيس الوزراء لحفل الخريجين تضع على قيادة الجامعة وأساتذتها وطلبتها وخريجيها مسؤولية كبيرة من أجل تقديم العطاء وتحقيق الانجازات بما يوفي هذه الرعاية حقها،  لتظل الجامعة الأهلية في موقعها الطليعي بين الجامعات المحلية والإقليمية والعالمية.

وقال بأن خريجي الجامعة أثبتوا جدارتهم وتميزهم، سواء فيمن اختار الالتحاق بعالم ريادة الأعمال أو أولئك الذين  حجزوا مواقع متقدمة في سوق العمل، منوها إلى أن الشريحة الأوسع من خريجي الجامعة سرعان ما تنال نصيبها من التوظيف في مواقع رائدة في سوق العمل.

إلى ذلك، أكدت مساعدة رئيس الجامعة للإعلام والتسويق والعلاقات العامة د. ثائرة محمد الشيراوي على أن حفل الخريجين في ظل رعاية سمو رئيس الوزراء مبعثا للبهجة والسرور لدى جميع منتسبي الجامعة الأهلية أساتذة وطلبة وموظفين وأولياء أمور، حيث تثير رعايته الكريمة في النفوس الفخر والاعتزاز ، وتبعث فيها روح المحبة والتآخي بين الجميع.

وأضافت: نستعد لتخريج الفوج الرابع عشر متضمنا خريجين بدرجتي البكالوريوس والماجستير من خمس كليات علمية، هي: كلية تكنولوجيا المعلومات، كلية العلوم الإدارية والمالية، وكلية الآداب والعلوم، وكلية الهندسة، وكلية الدراسات العليا والبحوث. إذ تهدف الجامعة منذ نشأتها إلى تقديم نموذج راق من التعليم ذو الجودة العالية في إطار تعزيز الدور الريادي لمملكة البحرين في مجال التعليم العالي.

ويأتي حفل تخريج الفوج الرابع عشر بعد 13 فوجا من الطلبة الذين تخرجوا من الجامعة في السنوات الماضية، حيث تحظى الجامعة بمكانة محلية ودولية عالية، وتصنف ضمن الفئة الأولى من قبل هيئة جودة التعليم والتدريب، فيما تم تصنيفها الأولى بين الجامعات الأكثر تقدما من منظمة كيو اس العاليمة لتصنيف الجامعات للعام 2018، بالإضافة إلى تصنيفها في المرتبة الخامسة والثلاثين عربيا بين أكثر من 1100 جامعة عربية في العام نفسه.

Share this post

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp
close-link

Discover Our New programmes: Elevate Your Experience!

close-link