Menu

الأستاذ حسين محمد حبيب

حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال ودرجة البكالوريوس في التسويق والإدارة من الجامعة الأهلية، وحاصل على درجة دبلوم الوطنية العليا في إدارة الأعمال من معهد البحرين للتدريب، حاصل على شهادة مدير البروتوكول الدولي من “”The Protocol School of Washington.
وهو يشغل منصب مدير إدارة العلاقات المهنية في الجامعة الأهلية، مدير العلاقات العامة والتسويق في مستشفى البحرين الدولي سابقًا، مدير العلاقات العامة والتسويق في مجموعة المؤيد للمقاولاتسابقًا، ومنسق التوعية في هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية سابقًا، ولديه من الخبرة في مجال العلاقات العامة وتنظيم الفعاليات ما يربو على العشرين عامًا.

كرم من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية نظير الجهود المبذولة في إنجاح الإنتخابات النيابية والبلدية لعام 2014.
يمتلك رصيدًا غنيًا في خدمة المجتمع، إذ ترأس وأشرف على الكثير من المبادرات والفعاليات الوطنية كالمبادرة الوطنية لمعرض البحرين للتدريب والتعليم ماقبل العمل السنوي وفعالياته المصاحبة منذ 2012، وترأس اللجنة المنظمة لمهرجان نادي باربار الصحي السنوي لثلاث سنوات، وترأس لجنة الإعلام والعلاقات العامة بمنتدى نادي باربار البيئي السنوي، وترأس لجنة العلاقات العامة والإعلام للجولة العالمية لبطولة العالم للناشئين لكرة الطاولة بإتحاد البحريني لكرة الطاولة، مدير سابق لجنة فريق نادي باربار لسباق البحرين للتتابع.
عضو مؤسس، وعضو مجلس الإدراة في جمعية مبادرات البحرين الأهلية، وعضو مجلس إدارة في الإتحاد البحريني لكرة الطاولة سابقًا، وعضو في نادي باربار الثقافي والرياضي، وعضو في جمعية البحرين للعلاقات العامة سابقًا.

close-link

Discover Our New programmes: Elevate Your Experience!

close-link