منتدى الشراكة لتأهيل الطلبة لسوق العمل ينطلق صباح غد

19th June 2019

تنظمه الجامعة الأهلية تحت رعاية وزير العمل

 

منتدى الشراكة لتأهيل الطلبة لسوق العمل ينطلق صباح غد

 

 

 

الجامعة الأهلية، 18  يونيو/حزيران 2019

 

 

تحت رعاية سعادة السيد جميل بن محمد علي حميدان وزير العمل والتنمية الاجتماعية تقيم عمادة شؤون الطلبة بالجامعة الأهلية صباح غد الخميس الموافق لـ 20 من شهر يونيو/حزيران 2019، منتدى بناء الشراكة لتأهيل الطلبة لسوق العمل 2019 بالشراكة مع صندوق العمل “تمكين” وبحضور الرئيس المؤسس للجامعة الأهلية رئيس مجلس الأمناء البروفيسور عبدالله الحواج، ورئيس الجامعة البروفيسور منصور العالي في قاعة التاج بفندق شيراتون البحرين.

وفي تصريح له بهذه المناسبة أشاد مدير العلاقات المهنية بالجامعة الأهلية حسين محمد حبيب برعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية السيد جميل بن محمد علي حميدان للمنتدى، مؤكدا على تقدير الجامعة الكبير للدعم الذي يحيه الوزير والعاملين معه بملف دمج الخريجين في سوق العمل ومساندته الكبيرة للجامعات والمؤسسات ذات العلاقة من أجل تمكين خريجيها من خوض غمار سوق العمل.

وقال حبيب بأن هذا المنتدى سيشكل حدثا بارزا يجمع المختصين في الأوساط الأكاديمية  بمدراء التدريب والتوظيف في سوق العمل  لمداولة المهارات والقدرات الحديثة المطلوبة لدمج الخريجين في سوق العمل، منوها إلى أن المنتدى يهدف في المقام الأول لتعزيز شراكات الجامعة مع مؤسسات وشركات سوق العمل ووضع الحلول المناسبة للتحديات التي تواجه الخريجين في عملية الاندماج في سوق العمل.

وأضاف: يحظى خريجو الجامعة الأهلية بسمعة عالية في سوق العمل، نريد أن نعزز ثقة الشركات والمؤسسات في خريجينا أكثر ونحصل على تغذيتهم الراجعة بشأن أداء طلبتنا لدهم من المتدربين والموظفين”.

ونوه إلى أن المنتدى سيتضمن جلسة افتتاحية وجلستين رئيسيتين تناقشان فاعلية التدريب العملي في تعزيز فرص توظيف الخريجين، والأثر الناجم من التدريب العملي على مهارات الطلبة بعد تخرجهم بمشاركة خبراء أكاديميين ومجموعة من أرباب التوظيف والتدريب في مؤسسات القطاعين العام والخاص.

 

BACK to NEWS