Menu

مجلس طلبة الجامعة الأهلية يوزع المناصب الإدارية

مجلس طلبة الجامعة الأهلية يوزع المناصب الإدارية

أحمد آل شعيل رئيسا وزين السعد نائبا للرئيس في البرلمان الطلابي

 

أعلن القائمة بأعمال عميد شئون الطلبة رئيس اللجنة العليا للانتخابات الطلابية في الجامعة الأهلية الدكتور فيصل الشويخ عن توزيع المناصب الإدارية للمجلس الطلابي وفق التصويت السري المباشر.

وأوضح أن اجتماع توزيع المناصب تمخض عن فوز الطالب أحمد آل شعيل برئاسة المجلس الطلابي، وانتخاب الطالبة زين السعد نائباً للرئيس، بينما فازت الطالبة نور الريس بمقعد أمين السر، فيما فاز بمنصب الأمين المالي الطالب محمد القاسمي.

وسيطرت أجواء التوافق على عملية توزيع جل المناصب الإدارية وكذلك اللجان الطلابية، حيث تسلم الطالب محمد بدو رئاسة اللجنة الثقافية، وتسلم الطالب محمد زايد منصب رئاسة اللجنة الرياضية، ليتسلم منصب رئيس اللجنة الاجتماعية الطالبة عائشة الزايد، فيما حاز الطالب عبدالله زينل مسئولية رئاسة الإعلامية.

هذا وقد حثَّ رئيس الجامعة البروفيسور منصور العالي أعضاء المجلس الطلابي على العمل الفعّال بروح الفريق الواحد، موجهاً الشكر لجميع الطلبة على ما أظهروه من مواقف إيجابية وروح تنافسية راقية، مشدداً على أهمية العمل التعاوني داخل المجلس الطلابي.

وقدم رئيس الجامعة تهانيه لجميع الطلبة المرشحين سواء الفائزين بعضوية المجلس الطلابي أو أولئك الذين لم تسنح لهم فرصة الفوز، وأكد أن إدارة الجامعة على تمام الاستعداد لتوفير كل أنواع الدعم لمجلس الطلبة بما يفعل دورهم في الارتقاء بنوع وجودة الأنشطة والفعاليّات التي تخدم الطلبة وتوفر لهم سُبُل الارتقاء بمستواهم العلمي والثقافي.

Share this post

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp