Menu

سعادة النائب محمود البحراني

حاصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الأهلية، وحاصل على شهادة البكالوريوس في التجارة العامة جامعة “بونا” جمهورية الهند، وهو يشغل منصب عضو مجلس النواب البحريني، ورئيس لجنة الشئون المالية والاقتصادية بمجلس النواب البحريني، المدير التنفيذي لشركة طيبة العقارية، ومؤسس لعدة شركات تجارية وعقارية، موظف سابق بالشؤون المالية بالمحافظة الشمالية ولديه من الخبرة في القطاع العقاري، وتجارة المواشي واستشارات إدارية ومالية للمنشآت الجديدة مايربو على العشرين عامًا.
ترأس وفد مملكة البحرين بمؤتمر الصحة “الواهو” في الجمهورية التونسية بغرض تبادل الخبرات في التأمين الصحي، وشارك كمتحدث رسمي في مؤتمر عودة الأسواق العقارية للحياة بفرص جديدة بدولة الإمارات المتحدة، عضو في غرفة تجارة وصناعة البحرين، عضو في الإتحاد الملكي للفروسية، نائب رئيس لجنة الخيول العربية، عضو نادي المالكية.
حضر العديد من المؤتمرات والدورات المختصة بالتجارة العامة وتطبيقات نظام القدرات في تطوير الموارد البشرية والحسابات القومية ونظام إدارة الجودة.
زار شركات اللحوم والماشية في جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية، وشركات التكنولوجيا والتغذية في الجمهورية التركية بغرض الإستثمار بمملكة البحرين. معروف بإهتمامه في الشأن الرياضي والشبابي والإجتماعي في مملكة البحرين.