Menu

«جمعية الصحفيين» تبحث أوجه التعاون مع الجامعة الأهلية

عقدت جمعية الصحفيين البحرينية لقاءً مع إدارة الجامعة الأهلية، أمس «الأربعاء»، لبحث أوجه التعاون في المجال الصحفي والإعلامي.
وثمن رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية عيسى الشايجي الدور الكبير الذي تقوم به الجامعة الأهلية التي تمثل صرحًا أكاديميًا ومنارة للتعليم العالي في مملكة البحرين، مشيدًا بالتعاون الكبير الذي تبديه الجامعة مع الصحف المحلية، وبمستوى وكفاءة خريجي الجامعة في مختلف المجالات، خاصة مجال الصحافة والإعلام والعلاقات العامة.

من جانبه، هنأ البروفيسور عبدالله الحواج رئيس مجلس أمناء الجامعة الأهلية مجلس الإدارة الجديدة، مشيدًا بالدور الذي تضطلع به جمعية الصحفيين في تسليط الضوء على الإنجازات البحرينية، ورفع مستوى العاملين في المجال الإعلامي، مبديًا استعداد الجامعة الأهلية لتسخير إمكاناتها كافة لدعم الجمعية وجهودها الإعلامية.
وأشاد البروفيسور الحواج بالمكانة التي تضطلع بها الصحافة البحرينية، والجهود التي تبذلها جمعية الصحفيين البحرينية بقيادة الأستاذ عيسى الشايجي من أجل إبراز الإنجازات الحضارية لمملكة البحرين في العهد الزاهر لجلالة الملك المفدى.
وقال رئيس الجامعة الأهلية الدكتور منصور العالي إن الصحافة تلعب دورًا أساسيًا في مساندة قطاع التعليم العالي، وإن جمعية الصحفيين البحرينية تعد شريكًا مهمًا للجامعة الأهلية.

وخلال اللقاء، ناقش أعضاء مجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية مع إدارة الجامعة الأهلية عددًا من المقترحات والمواضيع المشتركة التي تصب في إطار رفع كفاءة منتسبي المؤسسات الصحفية والإعلامية، وتهيئة طلبة الاعلام والعلاقات العامة للانخراط في سوق العمل بعد التخرج، عبر تمكينهم من مهارات ومتطلبات سوق العمل.

Share this post

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp