الجامعة الأهلية تظفر ببطولة ناصر بن حمد للجامعات

19th March 2018

اقرأ الخبر في الصحف الإلكترونية: بناالأيام أخبار الخليج  الوطن
اقرأ الخبر في الصحف المصورة: الأيامأخبار الخليجالبلاد – الوطن

الجامعة الأهلية تظفر ببطولة ناصر بن حمد للجامعات

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، أن نجاح دوري ناصر بن حمد للجامعات في نسخته الأولى والذي تضمن أربع مسابقات كان نتاجاً حقيقياً للجهد المتميز والعمل الجماعي المنظم الذي أوصل الرسالة والأهداف النبيلة للدوري إلى جميع الطلاب والطالبات الذين كانوا شركاء أساسيين في نجاح الدوري الجامعي الأول.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بمناسبة المباريات النهائية لدوري سموه للجامعات: “لقد تمكنا من خلال إقامة الدوري من تحقيق نقلة نوعية واضحة في البرامج المقدمة إلى طلاب وطالبات الجامعات الحكومية والخاصة، وشهد الدوري نجاحاً كبيراً ورائعاً من خلال المشاركة الواسعة من قبل الطلاب والطالبات، الأمر الذي يحتم علينا العمل في السنوات المقبلة الارتقاء بالدوري وتطويره بصورة مستمرة لبلوغه أعلى المستويات، خاصة بعد السمعة العطرة التي اكتسبها الدوري في نسخته الأولى والتي كانت ناجحة بجميع المقاييس”.

وذكر سموه: “نعرب عن تهانينا إلى الفرق الجامعية التي تمكنت من الظفر بالمراكز الأولى في مختلف المسابقات بعد أن قدموا مستويات كبيرة وبارزة في الدوري، وصولاً إلى التتويج بالألقاب، ولكن يبقى القول إنه لا يوجد خاسر في هذا الدوري، بل الجميع كان فائزاً بهذا التجمع الشبابي الكبير الذي تكاتفت فيه الجهود من أجل إعلاء شأن الشباب البحريني”.

“فوز محقق للأهلية في مواجهة AMA في النهائيات

وتوّج هشام الجودر وزير شوؤن الشباب والرياضة فريق الجامعة الأهلية بلقب مسابقة كرة القدم الصالات “للطلاب”، بعد الفوز في المباراة النهائية على حساب فريق جامعة AMA بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس على صالة مدينة خليفة الرياضية، في نهائي المسابقة. سجل أهداف فريق الجامعة الأهلية زكريا خطاب في الدقيقة 35 ومحمد أحمد في الدقيقة 40 وتحديداً في الثواني الأخيرة، فيما سجل هدف جامعة AMA اللاعب سيد رضا في الدقيقة 11.

وقلد الجودر فريق جامعة AMA ميداليات المركز الثاني. وحصل لاعب فريق الجامعة الأهلية دعيج خليفة على جائزة هداف المسابقة، فيما حصل لاعب فريق معهد البحرين للتدريب أحمد جليل على جائزة أفضل لاعب، بينما حصل حارس فريق الجامعة الأهلية محمد يوسف على جائزة أفضل حارس في المسابقة.

BACK to NEWS