البروفيسور الحواج يحث الموظفين على تقديم أكبر رعاية للطلبة

30th September 2019

البروفيسور الحواج يحث الموظفين على تقديم أكبر رعاية للطلبة

“الأهلية” عائلة كبير تحتضن جميع أساتذتها وطلبتها وموظفيها

الجامعة الأهلية، 29 سبتمبر/أيلول 2019

حث الرئيس المؤسس للجامعة الأهلية البروفيسورعبدالله الحواج موظفي الجامعة وكوادرها الإدارية إلى تقديم رعاية متكاملة لطلبة الجامعة ومنتسبيها، بما يشعرهم أنهم في بيتهم الآخر، منوها في الوقت نفسه بالروح العائلية التي يتصف بها حرم الجامعة الأهلية، حيث تحتضن الجامعة بكل حب وود جميع أساتذتها وطلبتها وموظفيها.

وأكد الرئيس المؤسس رئيس مجلس الأمناء البروفيسور عبدالله الحواج في لقاء مفتوح مع الكادر الإداري بالجامعة بمناسبة انطلاق العام الأكاديمي الجديد 2019/2020 على أن الجامعة تعتني بدعم ومساندة جميع أساتذتها وموظفيها وتحثهم على تقديم أداء عالي الجودة في مختلف مواقعهم، حيث تنظر إليهم جميعا أساتذة وموظفين وطلبة وخريجين كشركاء أساسيين  في ما حققته الجامعة من إنجازات مشهودة على المستوى المحلي والعالمي.

وشكر البروفيسور الحواج  الموظفين الإداريين على دورهم المهم والحيوي في تحقيق النتائج والإنجازات والنجاحات على الصعيدين الوطني والعالمي، وهو ما أهل الجامعة لاحتلال المرتبة 35 بين 1200 جامعة عربية في العام 2018 طبقا لقوائم منظمة كيو إس العالمية المتخصصة في تصنيف الجامعات،

ووجه البروفيسور الحواج الموظفين إلى التعاون والعمل بروح الفريق لتحقيق الهدف المشترك وهو نماء الجامعة والذي سينعكس نماء لجميع أساتذتها وموظفيها وطلبتها، معبر في الوقت نفسه عن سعادته بتطور وترقي العديد من موظفي الجامعة بدعم جامعتهم ومساندتها.

ومن جانبه، أكد رئيس الجامعة البروفيسور منصور العالي على أن الهيئة الإدارية بالجامعة لا تقل في أهميتها ومسؤولياتها عن الهيئة الأكاديمية، مشيدا في الوقت نفسه بالتحاق عدد كبير من موظفي الجامعة بالدورات والورش التطويرية.

وتَطرّق البروفيسور العالي في كلمته إلى مفهوم الجودة وأوضح أنها معنى يستشعره جميع الأساتذة والموظفين والطلبة كل مو موقعه ومهامه ويحرص على المحافظة على الجودة في جميع يومياته بالجامعة.

 ونوه نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية د. منير المبارك بتصاعد نسب الرضا عن خدمات الجامعة لدى الاساتذة والموظفين من جهة، ولدى الطلبة وأولياء الأمور من جهة أخرى، وذلك بحسب المسوحات الأخيرة التي أجرتها الجامعة، مؤكدا على أن الجامعة لن تألوا جهدا في تقديم كل الدعم والمساندة لجميع الموظفين من أجل رفع كفاءتهم وترقيهم مهنية.

وشارك عدد من الموظفين الإدارين بمداخلاتهم وآرائهم أثناء اللقاء، معبرين عن مشاعر الشكر والتقدير لقيادة الجامعة على ما تقدمه لهم من دعم ومساندة وثقة كبيرة، كما عبروا عن روح الحماسة لديهم للمزيد من الجهد والنشاط من أجل تكرار قصة نجاح جديدة تضاف للنجاحات السابقة للجامعة الأهلية.

كما وقدم بعض الموظفين تساؤلاتهم واقتراحاتهم فيما يخص الخدمات المقدمة والاجراءات الإدارية بالجامعة، والتي استمعت إليها قيادة الجامعة بكل رحابة صدر.

 

BACK to NEWS