12 من موظفي الأهلية يحصلون على مؤهلات احترافية جديدة

جعفري: قدم موظفو الجامعة كفاءة عالية في دراساتهم البحثية

كرم رئيس الجامعة الأهلية البروفيسور منصور العالي 12 من أساتذة وموظفي الجامعة بعد إنهائهم جميع متطلبات الحصول على الشهادة الاحترافية البريطانية في مجال تحسين الانتاجية، بعد أن أنجزوا مشروعات متكاملة في مجال عملهم وفق المواصفات البحثية والأكاديمية المتلزمة بالمعايير الدولية.

وقال رئيس الجامعة البروفيسور منصور العالي على هامش تكريم الأساتذة والموظفين الحائزين على المؤهل الاحترافي بأن الجامعة الأهلية حريصة على تنمية مهارات وقدرات أساتذتها وموظفيها البحثية، وتمكينهم من الحصول على أعلى المؤهلات العلمية والاحترافية المساعدة على تطورهم العلمي والمهني.

وأوضح بأن تحسين أداء الانتاجية وتطوير مستوى جودة أداء الكادر البشري أحد العناوين التي حظيت باهتمام بالغ في السنوات الأخيرة، وذلك بعد أن كشفت العديد من الأبحاث وجود آثار سلبية كبيرة وخطيرة لمشكلة سوء الأداء وضعف الانتاجية على الأداء العام للمؤسسات والشركات.

ومن جهته أشاد الشريك المنفذ للشهادة الاحترافية، الرئيس التنفيذي لشركة جافكون للاستشارات وتحسين الإنتاجية الدكتور أكبر جعفري بالمستوى المتقدم لأساتذة وموظفي الجامعة الأهلية، منوها بمشاريعهم التطويرية التي أنجزوها وأثرها الحيوي والمهم على مستوى الأداء والانتاج في الادرات والكليات التي ينتمون إليها.

وقال جعفري بأن الشهادة الاحترافية أتاحت للباحثين القدرة على إيجاد أفضل الممارسات حول كيفية تعزيز الإنتاجية، حيث يتعرف الباحثون على الممارسات المثلى في هذا الجانب.

جدير بالذكر أن إدارة الموارد البشرية بالجامعة تحرص على تنظيم سلسلة دورات وبرامج تدريبية لتأهيل وتطوير مهارات وقدرات أساتذة وموظفي الجامعة المهنية، حيث تضع بشكل سنوي خطة متكاملة مبنية على تحليل الاحتياجات التدريبية لكوادر الجامعة وتحتفظ لأجل ذلك بشراكات مع أكثر من 15 مؤسسة تدريبية واستشارية في البحرين.

Top