سمو محافظ الجنوبية: البحرين أدركت أهمية العلم في بناء مجتمع عصري قادر على تحقيق النهضة


Its written by Albilad News
اقرأ الخبر في صحيفة االبلاد الإلكترونية

اقرأ الخبر في الصحيفة المصورة


سمو محافظ الجنوبية: البحرين أدركت أهمية العلم في بناء مجتمع عصري قادر على تحقيق النهضة

الحواج: بفضل القيادة.. حققنا المركز الأول بين أكثر الجامعات العربية صعوداً وتقدماً

رئيس الجامعة: واصلوا البحث وتطوير الذات وإتقان العمل والنهل من سبل المعرفة

طلبـــة الأهليـــــة يفاجئـــــون الحضــــور بفقـــرة فنية مهــــداة لسمـــو رئيـس الوزراءأناب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، سمو محافظ الجنوبية الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، لحضور حفل تخريج الفوج الثاني عشر من طلبة الجامعة الأهلية الذي أقيم مساء أمس في مركز المؤتمرات بفندق الخليج.

ونقل سمو محافظ الجنوبية تهاني وتبريكات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى الطلبة الخريجين وتمنيات سموه لهم بدوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية والمهنية. وأكد سموه أن الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وضعت التعليم في مقدمة أولوياتها إيمانا بأهمية العلم في بناء مجتمع عصري قادر على تحقيق النهضة الحضارية والتنموية على أسس مستدامة.

وأشاد سموه بالسمعة والمكانة المتميزة التي حققها مستوى التعليم في البحرين بشقيه الحكومي والخاص، والتي أهلت المملكة لتبوء الصدارة في مؤشرات جودة الأداء العالي في مجال التعليم والتنمية البشرية، وجعلت من المملكة مقصداً للجامعات المرموقة والطلبة من كافة دول المنطقة.

ونوه بإسهامات مؤسسات التعليم الخاص في الارتقاء بمخرجات التعليم وإعداد أجيال متميزة من الخريجين المؤهلين على أعلى المستويات للإسهام في خدمة وطنهم والمساهمة في مسيرة النهضة والنماء، مؤكدا سموه أن الجامعة الأهلية شكلت نموذجاً متميزاً في مسار الجامعات الخاصة التي تواكب كل حديث وتسعى لتقديم أعلى مستويات التعليم من خلال الشراكة وتعزيز الروابط الأكاديمية مع كبريات الجامعات في العالم.

وأثنى سموه على جهود الرئيس المؤسس ورئيس مجلس أمناء الجامعة الأهلية عبدالله الحواج وجميع القائمين على الجامعة ومنتسبيها من الأكاديميين والهيئة التعليمية والكوادر الإدارية، ودورهم العملي والأكاديمي، متمنيا للجامعة والقائمين عليها دوام النجاح والتوفيق.

Arabic News

Top