Menu

إدارة الموارد البشرية

Ahlia University

لمى جاسم

مدير الموارد البشرية

نرحب بكم جميعاً في إدارة الموارد البشرية ونتمنى لكم كل التوفيق. نحن موجودون هنا لخدمة أثمن أصول الجامعة الأهلية وهي الموارد البشرية. نحن هنا لضمان توافر المعلومات والخدمات التي ترقى إلى مستوى احتياجات موظفينا وتوقعاتهم.

تم تصميم هذه الصفحة الإلكترونية لتزويدك بكل ما تحتاجه فيما يتعلق بتوظيفك، ولكن إذا كنت بحاجة إلى أي معلومات متعلقة بالموارد البشرية غير متوفرة هنا، فلا تتردد في التواصل معنا.  يرجى الاطلاع على الصفحة وتزويدنا بملاحظاتك حتى نتمكن من الاستمرار في تحسين خدماتنا.

تعمل إدارة الموارد البشرية بشكل وثيق مع جميع الكليات ووحدات الأعمال وأعضاء هيئة التدريس والموظفين الإداريين في الجامعة الأهلية. وتتمثل مهمة المديرية في ضمان كفاية الموارد البشرية والتميز في أداء الموظفين من أجل دعم الرسالة العامة للجامعة: جذب قوى عاملة متنوعة وذات كفاءة عالية والاحتفاظ بها من خلال بيئة عمل مستقرة وذات مصداقية؛ وتكافؤ الفرص المتساوية للتطور والنمو؛ وخدمة العملاء النموذجية من خلال تقنيات ومنهجيات الموارد البشرية الحديثة.  تنقسم المهام الرئيسية للإدارة إلى ثلاثة أقسام رئيسية: علاقات الموظفين؛ والتوظيف والاختيار؛ والتطوير المهني.

نبذة عنا

تلعب إدارة الموارد البشرية دوراً حاسماً في إدارة ودعم الموارد البشرية في الجامعة الأهلية. وتشمل وظائف مختلفة، بما في ذلك علاقات الموظفين، والتوظيف، والتدريب والتطوير. ويضطلع كل قسم من هذه الأقسام بأدوار ومسؤوليات محددة تساهم في نجاح وفعالية إدارة الموارد البشرية بشكل عام.

المهمة

تتمثل مهمة إدارة الموارد البشرية في:

الركيزة الاستراتيجية

تركز الركيزة الاستراتيجية لإدارة الموارد البشرية على استقطاب المواهب والاحتفاظ بها وإشراكها:

تواصل معنا

الجامعة الأهلية

إدارة الموارد البشرية

close-link
Live

19th Graduation Ceremony

Date: 07/12/2024 | Time: 06:30 PM (UTC+03:30)

Watch the Ahlia University 19th Graduation Ceremony live on YouTube by clicking on the button below.
 
close-link
See Event Details