“الأهلية” تستعد لتخريج الفوج الثاني عشر في 12 نوفمبر المقبل


Its written by Mr. Husain Alsabbagh


برعاية كريمة من لدن سمو رئيس الوزراء

أعلنت الجامعة الأهلية عن استكمال استعداداتها لتنظيم حفل تخريج الفوج الثاني عشر من خريجيها تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، حفظه الله ورعاه، وذلك في مساء يوم الأحد الموافق 12 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وبهذه المناسبة، أعرب الرئيس المؤسس ورئيس مجلس أمناء الجامعة الأهلية البروفيسور عبدالله الحواج عن جزيل شكر الجامعة الأهلية إدارة وأساتذة وطلبة وخريجين وأولياء أمور لسموه على لفتته الكريمة، ودعمه اللامحدود للجامعة الأهلية ومنتسبيها في مختلف خطواتها الأكاديمية والتعليمية.

وأضاف: إن رعاية سموه الكريمة السنوية لحفل الخريجين رسالة دعم واضحة للدور العلمي والأكاديمي الذي تضطلع به الجامعة الأهلية خدمة للوطن، حيث يبرز هذا الدعم الاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالتعليم العالي في البحرين وتطوره المستمر.
ومن جهتها أعلنت مساعدة رئيس الجامعة للإعلام والتسويق والعلاقات العامة عن أن يوم الأحد الموافق 29 أكتوبر/تشرين الأول 2017، سوف يكون اليوم الأخير لإنهاء إجراءات مشاركة الخريجين في حفل التخرج، منوهة إلى أن الجامعة سوف تعتذر من أي خريج يطلب الالتحاق بالحفل بعد هذا التاريخ.

وقالت الشيراوي بأن الحفل في ظل رعاية سمو رئيس الوزراء مبعثا للبهجة والسرور لدى جميع منتسبي الجامعة الأهلية أساتذة وطلبة وموظفين وأولياء أمور، حيث تثير رعايته الكريمة في النفوس الفخر والاعتزاز ، ووتبعث فيها روح المحبة والتآخي بين الجميع

ودعت الشيراوي جميع الطلبة الخريجيين ممن أنهوا جميع متطلبات التخرج واجتازوا بنجاح جميع الساعات الدراسية المقررة إلى المسارعة بمراجعة قسم الطلبة الخريجين بعمادة شؤون الطلبة من أجل التسجيل في الحفل، منوهة إلى أن احتفال الجامعة بالفوج الثاني عشر من خريجيها سيقام في فندق الخليج.

وأضافت: الجامعة الاهلية المصنفة ضمن الفئة الأولى وأول جامعة خاصة في مملكة البحرين، تستعد لتخريج الفوج الثاني عشر متضمنا خريجين بدرجتي البكالوريوس والماجستير من ست كليات علمية، هي: كلية تكنولوجيا المعلومات، كلية العلوم الإدارية والمالية، كلية العلوم الطبية والصحية، وكلية الآداب والعلوم والتربية ، وكلية الهندسة، وكلية الدراسات العليا والبحوث. إذ تهدف الجامعة منذ نشأتها إلى تقديم نموذج راق من التعليم ذو الجودة العالية في إطار تعزيز الدور الريادي لمملكة البحرين في مجال التعليم العالي.

ويأتي حفل تخريج الفوج الثاني عشر بعد 11 فوجا من الطلبة الذين خرجتهم الجامعة في السنوات الماضية، بحضور عدد من كبار المسؤلين وأعضاء مجلسي الشورى والنواب ومجلس إدارة الأكاديمية العربية للخدمات التعليمية والبحوث، الشركة القابضة للجامعة الأهلية، والوجهاء والأعيان وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالجامعة وأولياء أمور الطلبة الخريجين.

Arabic News

 

Top